برامج مايكروسوفت اوفيس

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 برابط مباشر

تحميل Microsoft Office 2013

 

هو حزمة برامج مكتبية متكاملة تم تطويرها بواسطة شركة Microsoft. تضم الحزمة عددًا من البرامج المكتبية الشهيرة مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook وغيرها، وتقدم أدوات لإنشاء وتحرير وإدارة المستندات والجداول الحسابية والعروض التقديمية والبريد الإلكتروني وغيرها.

يتميز Microsoft Office 2013 بتحسينات كبيرة في الأداء والتصميم والتوافقية مع الإصدارات السابقة، وتم تضمين العديد من الخصائص والمميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدمين. وفيما يلي نظرة على بعض البرامج الرئيسية المدمجة في حزمة Microsoft Office 2013 ومميزاتها ومواصفات تشغيلها:

1. Word:

يعتبر برنامج Word من أشهر برامج معالجة النصوص في العالم، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير المستندات النصية بشكلٍ سهل وفعال. ويتميز Word 2013 بإمكانية إدراج الصور والرسومات والجداول والروابط والكثير من العناصر الأخرى في المستندات، وتحسينات كبيرة في واجهة المستخدم والأداء والتنقل بين الصفحات.

تشغيل Word 2013 يتطلب نظام تشغيل Windows 7 أو أحدث ومعالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى وذاكرة عشوائية (RAM) بحجم 1 جيجابايت أو أكثر.

2. Excel:

يعتبر Excel 2013 برنامجًا لإنشاء وتحليل الجداول الحسابية والبيانات، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء الرسوم البيانية والمخططات والمعادلات الرياضية وغيرها. يتميز Excel 2013 بتحسينات كبيرة في الأداء والتوافقية مع إصدارات سابقة، وتحسينات في التنقل والفلاتر والبحث والتصفية.

تشغيل Excel 2013 يتطلب نظام تشغيل Windows 7 أو أحدث ومعالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى وذاكرة عشوائية (RAM) بحجم 1 جيجابايت أو أكثر.

3. PowerPoint:

يستخدم برنامج PowerPoint 2013 لإنشاء العروض التقديمية بشكلٍ سهل وسلس، ويتضمن العديد من القوالب المسبقة والأدوات المختلفة لتصميم الشرائح وإضافة الرسومات والصور والصوتيات والفيديوهات والكثير. ويتميز PowerPoint 2013 بإمكانية إضافة تأثيرات وحركات متعددة للشرائح وتحسينات في واجهة المستخدم والأداء والتوافقية مع إصدارات سابقة.

تشغيل PowerPoint 2013 يتطلب نظام تشغيل Windows 7 أو أحدث ومعالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى وذاكرة عشوائية (RAM) بحجم 1 جيجابايت أو أكثر.

4. Outlook:

يستخدم برنامج Outlook 2013 لإدارة البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال والمهام وغيرها، ويتميز بإمكانية إضافة عدة حسابات بريد إلكتروني وإدارتها بشكلٍ متكامل. ويتضمن Outlook 2013 العديد من الخصائص المتقدمة مثل الإشارات والتصنيفات والقوائم الذكية وتحديثات التقويم الآلية وغيرها.

تشغيل Outlook 2013 يتطلب نظام تشغيل Windows 7 أو أحدث ومعالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى وذاكرة عشوائية (RAM) بحجم 1 جيجابايت أو أكثر.

يتميز Microsoft Office 2013 بالعديد من المميزات والخصائص المتقدمة، ويتطلب تشغيله نظام تشغيل Windows 7 أو أحدث ومعالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى وذاكرة عشوائية (RAM) بحجم 1 جيجابايت أو أكثر. كما يوفر Office 2013 مزايا كثيرة للمستخدمين مثل التوافقية مع إصدارات سابقة وتحسينات في الأداء والتصميم والتنقل والفلاتر والبحث والتصفية والعديد من الخصائص الأخرى التي تجعل استخدامه سهلاً وفعالًا في العمل والحياة الشخصية.

تنزيل Microsoft Office 2013 برابط مباشر

Download File e1686216945216

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى