شروحات تقنية

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

ابرز عناوين المقال

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

يعتبر موقع اليوتيوب هو الاكثر الانتشاراً علي الانترنت و ذالك لاحتواءة علي مجموعة ضحمة من الفيديوهات التعليمة و الثقافية و ايضا لا يتعلق الامر بمشاهدة الفيديو اثناء فتح تطبيق , يبحث العديد علي تشغيل الفيديوهات في الخلفية لكي يتم متابعة المحتوي بشكل مستمر.

من المعروف عن غلق تطبيق اليوتيوب علي الهاتف سوف يغلق الفيديو مباشراً و يحبث الكثير من الناش عن تخطي هذا العقبة المعقدة.

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية.

الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميم

تعتبر خدمة يوتيوب بريميم خدمة رسمية من موقع يوتيوب و هي تعتبر تكلفيتها 12 دولار شهرياً , و يمكنك من خلال هذا الخدمة الحصول علي بعض مميزات لست موجودة في اليوتيوب العادي منها تصفح اليوتيوب بشكل كامل بدون  اعلانات و تشغيل الفيديوهات في الخلفية او عند اغلاق شاشة الهاتف و تسمح اليك خدمة يوتيوب بريميم تحميل الفيديوهات علي الهاتف و يمكنك الحصول علي الفيديوهات الحصرية.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

لكي تتمكن من تشغيل الفيديو من اليوتيوب في الخلفية علي اجهزة الايفون سوف يتطلب من وجود تطبيق سفاري او تطبيق جوجل كروم

1- افتح طبيق سفاري او جوجل كروم و ثم فتح اليوتيوب و يتم اختيار الفيديو المرد تشغيلة في الخلفية

و ثم الضغط علي النقاط التي في اعلي الشاشة او الاعدادات و البحث علي التبديل الي اصدار الكمبيوتر و الان سوف تتمكن من تشغيل الفيديو في الخلفية و يظهر الي في شريط الاشعارات و التحكم الفيديو التي يتم تشغيله و يمكنك التحكم فيه الان بكل سهولة من ايقاف التشغيل او ايقاف مؤقتاً.

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

لضمان تشغيل اليوتيوب في الخلفية علي اجهزة الاندرويد مجاناً يتطلب منك تحميل تطبيق جوجل كروم او تطبيق الفاير فوكس احدث اصدار.

تقوم بفتح احد التطبيقات بعد تحميلها ز الدخول الي اليوتيوب و اختيار الفيديو المراد تشغيله في الخلفية و بعد ذالك الضغط علي القائمة الجانبية للتطبيق من احد النقاط الموجودة في اعلي التطبيق او الاعدادات و البحث علي التبديل الي تصفح الكمبيوتر و سوف تظهر اليك صفحة جديدة بعد اعادة التحميل بتصفح وضح الكمبيوتر و نجم تشغيل اليوتيوب في الخلفية علي نظام الاندرويد و يمكنك سحب الشاشة من اعلي و التحكم في تشغيل الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى