شروحات تقنية

طريقة تحويل الفيديو الي صوت MP3 بدون برامج 2022

ابرز عناوين المقال

طريقة تحويل الفيديو الي صوت MP3 بدون برامج 2022

 

 

يبحث الكثير من المستخدمين علي الانترنت علي افضل و اسهل طريقة لتحويل الفيديو الي ملف صوتي و بدون استخدام اي برامج علي الاطلاق.

أصبح التعامل كثيراً مع الملفات المرئية بشكل يومي و بالصياغات المختلفة سوء من الكمبيوتر الشخصي او الهاتف المحمول و ظلت الملفات المرئية متعقة بالكثير من المجالات مثل الدراسة و مجالات العمل و الترفية و محتوي الاطفال و المحتوي الموسيقي و لذلك يحتاج البعض الي طريقة لتحويل الفيديو الي صوت و ازالت الصورة من الفيديو و يؤثر علي حجم الملف وليصبح اقل حجماً بعد ازالت الصورة.

يوجد بعض الطرق المختلفة للحصول علي صوت بدون فيديو او بمعني تحويل الفيديو الي صوت يوجد بعض من البرامج المتميزة في هذا المجال بشكل مختص ولاكن اليوم نتكلم عن تحويل الفيديو الي MP3 اونلاين بدون استخدام اي برنامج و التحويل الي جميع الصياغات بشكل مجاني تماما.

 

طريقة تحويل الفيديو الي صوت بدون برامج

 

يمكنك الان في التطور التكنولوجي الموجود تحويل اي من صياغاتت الفيديو الموجوده مثل mp4 – AVI – FLV يمكن التحويل الي صياغة MP3 للاستماع اليها عن طريق ملف صوتي فقط و يمكنك عمل هذا بكل سهولة عن طريق بعض المواقع التي نتكلم عنها في ذالك المقال و تابع معنا الشرح.

 

اولا موقع تحويل رابط فيديو خاص باليوتيوب الي ملف صوتي “Online Video Converter”

 

يعتبر موقع Online Video Converter من اشهر و افضل المواقع علي الانترنت في تحويل الي صوت MP3 حيث يتميز الموقع ذات الواجة البسيطة و سهولة التعامل حيث كل ما هو مطلوب منك انت تقوم بنسخ رابط الفيديو علي اليوتيوب و ثم الذهاب الي الموقع و لصق الرابط في الموقع و ثم الضغط علي زر “Convert” و من هنا تيم تحويل الفيديو الي صوت يمكنك ايضا تحويل الفيديو الي صوت عن طريق اختيار الفيديو الموجود علي جهازك الكمبيوتر و يتم رفعه الي الموقع و تحويلة الي MP3.

 

مميزات موقع Online Video Converter لتحويل الفيديو الي صوت

 

  • يدعم الموقع تحويل الفيديو الي MP3 عن طريق الكمبيوتر او الهاتف المحمول.

  • يتميز الموقع بتحويل الفيديو الي صوت بدون التاثير علي جودة الصوت و يظل عالي الجودة.

  • يدعم الموقع تحويل الفيديو الي صوت الذي يزيد عن 60 دقيقة او اكثر.

  • يدعم الموقع اشهر صياغات و منها MP4- AVI-WAV-MP3-M4V-WMV-MPG-MKV.

  • يقدم الموقع خدمة تحويل الفيديو الي صوت MP3 بشكل مجاني تماما.

ثانيا موقع audio converter لتحويل الفيديو الي صوت

موقع audio converter يعتبر ايضاً من أفضل الموقع في تحويل الفيديو الي صوت و لاكن يتميز بتحويل ملف الفيديو الموجود علي الكمبيوتر الشخصي او الهاتف المحمول و رفعه للموقع بكل سهولة و تحويلة الي صوت MP3 و يمكن ايضاً اضافة فيديو من خلال حساب جوجل درايف الخاص بك او موقع دروب بوكس و يتم سحب الفيديو الي الموقع و تحويل الصياغة الي MP3.

 

مميزات موقع audio converter لتحويل الفيديو

 

  • يدعم الموقع اشهر انواع الصياغات المتواجده للصوت مثل صياغة MP3.

  • يدعم الموقع تحويل الفيديو الي نغمة رنين.

  • يدعم الموقع الاعدادات الخاصة للجود الصوت العالية و دون التاثير علي الصوت المحول و الحصول علي صوت نقي.

 

ثالثا موقع Free Convert لتحويل الفيديو الي MP3

موقع Free Convert من المواقع التي تقدم تلك الخدمة لتحويل الفيديو الي صوت و يتميز هذا الموقع بانه مجاني تماماً و ذات واجهة مستخدم سهلة التعامل و يتم استخدامه من قبل الكمبيوتر الشخصي و الهاتف المحمول بكل سهولة و يتيح رفع الفيديو من الكمبيوتر و تحويلة الي صوت فقط.

 

مميزات موقع Free Convert

  • يدعم ايضاً رفع ملف الفيديو من قبل جهاز الكمبيوتر او حسابك الشخصي في جوجل درايف او حسابك علي موقع دروب بوكس او من اي رابط مباشر موجود علي الانترنت و يتم سحبه الي الموقع بكل سهولة.

  • يدعم كافة الفيديوهات ذات المدة الطويلة و تحويلها الي ملف MP3.

  • بعد تحويل الفيديو الي صوت تلاحظ انه لا يؤثر علي جودة الصوت بل أفضل جودة.

  • يدعم الموقع رفع صوت الفيديو الموجود في الفيديو الي درجات اعلي من الاصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى