شروحات تقنية

ترجمة فرانكو الي عربي

ترجمة الفرانكو الي عربي  والعكس  FRANCO TO ARABIC

تعتبر لغة فرانكو سهلة و بسيطة في الكتابة و الاستخدام و هي بديلة للغة الانجليزية و تعتبر منتشرة علي الانترنت بين الاصدقاء و في مواقع التواصل الاجتماعي.

ما معنى كلمة فرانكو؟

هي لغة تعتمد علي الحروف الانجليزية الابجدية و هي لا تعتمد علي قواعد معينة او ترتيب معين فقط هي عبارة عن رموز و ارقام و حروف  يفهما الذين يمارسون اللغة و هي لغة ليس لها تعليم اكديمي.

كيفية ترجمه فرانكو الي عربي

لكي تتم ترجمة فرانكو الى عربى يتطلب معرفة بعض الرموز و الحروف الانجليزية التي يمكنك استبدالها في هذه اللغة البسيطة و بعد ذالك يمكنك ترجمة الفرانكو لترجمة جميع اللغات بنفس الطريقة عن طريقة فهم هذه الرموز و الارقام.
تم انشار ترجمه فرانكو الى عربي اوالعكس في السنوات الاخيرة بين بعض من الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي و استخدام هذه اللغة في الدردشات و هي لغة ليس متعارف عليها بين كثير من البشر.

ترجمة من عربي لفرانكو بالارقام

حيث يمكنك ترجمة من عربي الى فرانكو عن طريقة الارقام و هي تعتمد علي الحروف الانجليزية و يتم دمج الارقام اليها بصورة اساسية لكي تتم الترجمة الصحيحة و يتم تحويل الحروف العرابية الي ارقام لكي يتم فهم اللغة و استبدالها و دمجها مع الحروف الانجليزية.
حيث يتم قراءة لغة الفرانكو بالحروف العربية حسب الحروف الانجليزية المكتوبة، ويتم استخدام الارقام بدلا من الحروف العربية :
2 = همزة
3 = ع
4 = ش أو ذ
5 = خ
6 = ط
7 = ح
‘7 = خ
8 = ق
9 = ص
9’= ض

كيف استخدم موقع ترجمة الفرانكو

يوفر موقع ترجمة فرانكو الى عربي بطريقة سهلة للغاية عن طريقة الدخول الي الموقع و يظهر امامك مربعين واحد لكتابة اللغة العربية و الاخر يظهر به اللغة الفرانكو المترجمة و هذا بكل بساطة و يمكنك الترجمة بشكل شخصي عن طريق فهم الحروف و الارقام  و ترجمه الى فرانكو بنفسك.
يمكنك الدخول الي موقع francotranslate و الحصول علي ترجمة فورية من عربي الي فرانكو والعكس و الحصول علي بعض الارشدات و كيفية الترجمة من الموقع و هذا الموقع بسيط جدا كل ما عليك الدخول الي هذا الموقع من هنا  و اختيار اللغة المراد ترجتمها.
ترجمه فرانكو الى عربي والعكس
ترجمه فرانكو الى عربي والعكس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى