قوالب ووردبريس

تحميل قالب سيو بلس النسخة المدفوعة مجانا 2022

تحميل قالب سيو بلس النسخة المدفوعة مجانا 2022

 

مرحبا بكم في موقع معلومة تك ، اذا كنت تبحث عن قالب احترافي لموقعك او مدونتك علي الانترنت اليك اليوم قالب سيو بلس ، لقد تم تصميم القالب بطريقة أكثر احترافيه لكي يتم التوافق مع جميع الشاشات المستخدمه و جميع انظمة التشغيل لكي يسمح العمل علي الكمبيوتر الشخصي و اللاب توب و اجهزة الهواتف الاندرويد و الهواتف الايفون دون حدوث اي مشكله في عرض مدونتك.
تم تصميم النسخه الاخيرة من قالب سيو بلس بحيث تكون اكثر سرعه و اداء اعلي مما كان قبلها و هذا ما هو المطلوب من تصدر محرك البحث.

 

مميزات قالب سيو بلس 2022

 

1- يدعم قالب سيو بلس HTTPS

و هي عباره عن دعم شهادة الحماية SSL لحماية موقعك و حمايه ترتيب محرك البحث.

 

2- تحسين اكواد JavaScript

يعمل هذا التحسين علي ضغط ملفات و اكواد JavaScript الخاصة بقالب سيو بلس و هذا يعمل علي الحصول علي اعلي سرعه للتنقل بين الصفحات و المدونات داخل الموقع و هذا من اهم شروط تصدر نتائج البحث كلما كان حجم الصفحة اقل و التنقل اسهل كلما كانت النتائج افضل للزائر.

 

3- تحسين اكواد HTML-CSS

يعمل هذا التحسين بتقليل الاكواد المستخدمه في الصفحة حيث عند تحميل صفحة موجود في المدونة يقوم ذالك التحسين باستبعاد الاكواد الغير مستخدمه بحيث يقلل من حجم الصفحه و الحصول علي سرعه قالب افضل.

 

4- تاجيل الصور

يقوم القالب بخاصية تاجيل الصور لتقليل حجم الصفحة و الحصول علي سرعه تصفح اعلي و هي خاصية تقوم بتحميل الصور عند طلب الزائر ذالك.

5- السيو

يدعم قالب سيو بلس افضل و اقوي اكواد الميتا تاج و السيو مما جعل القالب صديق لمحرك البحث و ذالك من افضل القوالب الداعم للسيو المبني داخليا مما جعله تصدر نتائج البحث بكل سهولة.

 

6- المتجاوب مع الصفحات

قالب سيو بلس من القوالب الشهيره في عالم التدوين و انه متجاوب مع الشاشات و الاجهزة الذكية دون اي تاثير علي اي تصميم قومت به و سيعرض كما هو و بشكل افضل و سلس.

 

7- الروابط الداخليه

يدعم القالب بناء رابط داخليه التدوينات مما تساعد في تصدر نتائج البحث و الوصول اسرع للمحتوي و الصفحات المربوطه بذالك التدوينة.

 

8- جدول المحتوايات

يقوم جدول المحتويات باضافة العناوين الرئيسيه الموجوده في التدوينة يتم اضافتها اعلي الصفحة بحيث معرفه عناوين الموضوع و الوصول اسرع الي النقاط.

 

9- صفحة الخطأ 404

هي صفحة تظهر عند عدم وجود تدوينة معينه او يشار اليك ان الصفحة خطئ.

 

10- دعم اللغة العربية

يأتي قالب سيو بلس بالدعم الكامل للغة العربية في عرض المحتوي و الصفحات و ايضا دعم اللغة الإنجليزية و يمكنك تحديد ذالك من لوحة تحكم القالب.

 

11- الاعلانات

ياتي القالب بتصميم رائع و مميز في عرض الاعلانات داخل المقالات و الصفحات و حيث يتكون من لوحة تحكم كامله لاضافة الاعلانات و بالاخص سهولة التعامل مع اعلانات جوجل أدسنس.

 

12- التحكم في الوان القالب

يمكن التحكم الكامل في قالب سيو بلس بالالوان و التصميم و الشكل العام حيث يتيح اليك التغير في لون الموقع و الوحدات المعروض.

 

13- الصفحات الرئيسية للقالب

يضم قالب سيو بلس بعض الصفحات الهامه مثل صفحة اتصل بنا و صفحة الارشيف و صفحة سياسة الخصوصية.

 

14- التعليقات

يدعم نظام متطور من التعليقات في قالب سيو بلس و يسمح للزائر التعليق بالنص مرفقاً بصورة لو ملف فيديو.

 

15- منع النسخ للمحتوي

قالب سيو بلس يدعم خاصية منع نسخ الكلام من المقال و هذه اضافة رائعه للمحافظة علي المجهود الشخصي من السرقة.

 

16- القائمه

يدعم القالب بالتعديل علي شكل القائمه العلوية الخاصة بك و يمكنك تحديد شكلها كما تريد.

 

17- اشكال القالب

ياتي قالب سيو بلس بأفضل الاشكال لعرض المقالات و تصل الي تسعة اشكال مختلفة.

 

18- AMP

هي خاصية تسريع و عرض المقالات بكل سهولة و تعمل بصفة خاصة علي الهواتف المحمولة.

 

19- اقرأ أيضا

هي خاصية تدعم ترشيح المواضيع اخري داخل المقال الاساسي مما يجعل الزائر متواجد في موقعك اكبر فتره ممكنه و تحسين سيو الموقع و تصدر نتائج البحث.

 

20- صفحة اعادة التوجية

يأتي قالب سيو بلس بميزة قوية جدا يحتاجها كل صاحب موقع و هي صفحة تحويل الزوار او ما يعرف بصفحة الانتظار و هي تعمل علي زيادة الارباح من خلال عرض الاعلانات بها حتي ينتظر الزائر ثم اعادة توجيه.

 

تحميل قالب سيو بلس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى