قوالب ووردبريس

تحميل قالب جنة اللاصدار الاخير – Jannah News Paper Theme V5.4.7

تحميل قالب جنة اللاصدار الاخير – Jannah News Paper Theme V5.4.7

 

 

 

مرحبا بكم في موقع معلومة تك اليوم نقدم لكم قالب جنة و هو من أفضل القوالب في مجال التدوين الالكتروني و يستخدمه الكثيرون من العرب و الاجانب لسهولة التعامل معه و تميز يسعره.

 

مميزات قالب جنة
الاشكال الجاهزة

يتميز قالب جنه بأكثر من عشرون قالب جاهز بتصميم رائع و مختلف يمكن استرداد الشكل بعد تثبيت القالب مباشر يضم بعض من التصميمات منها تصميم موقع مخصص بكرة القدم و موقع مخصص للطهي و تقديم وصفات الطعام و تصميمات بسيطه و رائعه للسفر و الرحالات.

 

دعم اللغة العربية في قالب جنة

من الاساسيات المعتمد عليها في قالب جنة انه يدعم العديد من اللغات و منها اللغة العربيه التي يستخدمها الكثيروان من المدونون علي الانترنت.

حيث ياتي الموقع كاملا باللغة العربيه و جاهز بدون اي مشاكل و يدعم قالب الترجمة الي اللغات الاخره بكل سهولة.

يأتي قالب جنة مع لوجة تحكم تدعم العربيه ايضا و هذا يسهل عليك استخدم قالب جنة دون علي القوالب الاخره.

 

سرعة قالب جنة Jannah

قالب جنة من أفضل القوالب التي يستخدم تقنيات السرعه بالقالب و بذالك يتم تقديم أفضل سرعه بالقالب و مع اضافات مدمجة بالقالب و دون اللجوء الي اضافات خارجية.

يضم قالب جنة اضافة Lazy Load و هذه الاضافة عمل علي تحميل الصورة عند طلب الزائر ذالك.

 

اضافة Minified Version For Js

و هي اصدارات مصغرة من الجافا سكريبت و يعمل بشكل و حجم مصغر و تقليل حجم الصفحة و من ذالك الحصول علي أفضل سرعه.

 

اضافة Minified CSS Resource

و هي أداه تعمل علي تصغير ملفات CSS و الحصول علي السرعه القصوة للقالب دون اي مشاكل.

 

توافق قالب جنة مع جميع الاجهزة

صمم قالب جنة متوافق مع اجهزة الجوال و اجهزة الكمبيوتر مع مختلف الاحجام و يعرض الموقع الخاص بك بطريقة اكثر احترافية دون تأثير علي الشكل العام للموقع مهما كانت حجم الشاشة المستخدمة و هذا من أفضل التقنيات علي الاطلاق لان كثير من القوالب الموجود لم يدعم التوافق مع الشاشات.

التوافق مع SEO

يأتي قالب Jannah مع تصميم رائع و لوحة تحكم شاملة التحكم الكامل في الموقع و مع ذالك لم ينسئ مبرمج القالب التوافق مع محرك البحث,

حيث ان قالب جنة من أفضل القوالب الصديقة لمحرك البحث و تصدر نتائج البحث بكل سهولة لانه دائما يتابع كل جديد بتحديثات البحث و استراتجيات SEO القائم عليها برمجة الموقع.

 

الخطوط في قالب جنة

يحتوي قالب Jannah علي مجموعه كبيره من الخطوط التي تصل الي 800 خط، من بينها الخطوط العربيه و الخطوط الانجليزية بأشكالها المختلفه لكتابه و عرض المحتوي علي موقعك بكل مميز.

 

المبني للصفحات

ياتي قالب جنة باداة المبني للصفحات اكثر احترافية و يعمل علي اضافة المحتوي المرئي في الصفحات عن طريق الافلات و عرض سلايدر متحرك و يعمل علي تنسيق الصفحات بشكل رائع.

 

يدعم قالب Jannah ال AMP

قالب جنة يدعم AMP و هي عباره عن اداة تقوم بتسريع عرض المحتوي علي الموقع الخاص بك علي الهاتف المحمول و هي من افضل و اسرع الاضافات التي يمتاز بها قالب جنة.

 

يدعم قالب جنة GIF

يحتوي القالب هلي دعم كامل لصياغة GIF لعرض الصور المتحرك دون استخدام اي اضافات للقالب.

 

قائمة القالب

ياتي قالب جنة بمميزات اكثر من رائعه و منها هي القوائم حيث يقوم القالب ينشأ قائمه رئيسية و قائمة اخره تعرض علي الهاتف فقط و الان يعمل موقعك بقائمتين واحده تظهر في صفحات الموقع علي الديسك توب و الاخري تظهر علي الهاتف المحمول.

 

مشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يضيف قالب جنة المشاركة المتعددة حيث يمكن للزائر تحديد جزء معين من الصفحة و يظهر في المشاركة او ان يمكن مشاركة الصفحة بالكامل علي مواقع التواصل الاجتماعي، و يتم تحديد جميع ايقونات التواصل الاجتماعي و اماكن ظهورها من لوحة تحكم القالب من قائمة المشاركة.

 

التسويق و الاشعارات عبر البريد الالكتروني

يمنح قالب جنة بعض الاضافات المختصة في الاشتراك في الاشعارات و تكون مدمجة داخل لوحة تحكم القالب او يسمح اذا كنت تريد اضافة معينه للمشاركة و الاشعارات يمكنك فعل ذالك.

 

تحميل قالب جنة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى