تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق viva cut مهكر APK من ميديا فاير

تحميل تطبيق viva cut مهكر APK من ميديا فاير

تطبيق viva cut لتحرير الفيديو و المقاطع المتحركة و انشاء أفلام فيديو متحرك عن طريق تطبيق فيفا كات مهكر مدي الحياة , هو تطبيق يمكنك من خلالة عمل مونتاج للفيديو بكل سهولة و بساطة و انشاء المحتوي الخاص بك عن طريق تحميل viva cut mod بدون علامة مائية و هو يعتبر من أفضل برامج المونتاج للموبايل و هو الاكثر الاحترافية , هناك العديد من المميزات التي تجعلك تستخدم تطبيق فيفا كات لانشاء مقاطع فيديو مجانا لنظان تشغيل الأندرويد.
حيث يمكنك استخدام برنامج فيفا كات مهكر مجانا مع الاستمتاع بادوات اكثر احترافية لتحرير الفيديوهات و انشائها بجمال و دقة عالية الجودة و تصدير الفيديو بصياغات مختلفة لنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي و ان التطبيق ياتي بالنسخة المهكرة من خالال موقعنا معلومة تك و هو سوف يغنيك عن شراء التطبيق لانه يمتاز بجميع الخواص التي يمتلكها تطيبق vivo vut pro و يمنحك كافىة مميزات تحرير  الفيديو و التصميم الجذاب الخاص بك و انشاء انتقالات احترافية بين الصور و الفيديوهات.

ما هو تطبيق vivo cut مهكر

هو تطبيق مخصص في انشاء و تحرير الغيديوهات و انشاء الرسومات المتحركة و التحكم في العناصر  و اضافة النصوص علي الشاشة مباشراً و هذا يتم بشكل سهل جدا و سريع و يمكنك تنظيم و تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل سهولة و من خلال تنزيل تطبيق vivacut و هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو علي الهاتف المحمول و بمجرد تحميل فيفا كات اخر اصدار للاندرويد يمكنك الحصول علي فيديو احترافي خاص بك.
يحتوي برنامج فيفا كات علي جميع المميزات التي تحتاجها و هي المتاحة في هذا البرنامج من تعديل و تحرير الفيديو و انشاء الانتقالات وقص الفيديو وتعديل مفتوح المصدر و تصدير الفيديوهات باعلي دقة ممكنة الي مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات تطبيق Vivo cut pro مهكر

هو التطبيق الاشهر علي الاطلاق في تعديل الفيديو و يتميزات بأدوات و الميزات رائعة تمكنك من التحكم الكامل في الفيديو و اضافة المؤثرات البصرية علي الفيديو.
تطبيق فيفا كات برو هو يتميز بواجهة مستخدم سهلة للغاية و يمكنك التعامل معاها بكل سهولة.
  • يتيح اليك اضافة لمساتك الابداعية اللي الفيديو الخاص بك.
  • يعمل علي تصدير الفيديو بجودة عالية الي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمنحك نظام ادارة الملفات و هو يمكنك استراد ملفاً موجود في الذاكرة التخزينية الخاصة بكل بكل سهولة.
  • يدعم اضافة النصوص علي الفيديو و اضافة الشرائح و الانتقالات الخاصة بك بين كل الطبقات.
  • يتميز فيفا كت viva cut مهكر بدون علامة مائية و هي من أفضل الادوات التي تحتاجها عند تصدير الفيديو الخاص بك و تعمل علي ازالة العلامة المائية من خلال كات viva.
  • يمنحك الحصول علي جميع الادوات المتميزاة في تحرير و مونتاج الفيديو بدون الحاجة الي الدفع او شراء تطبيق فيفا كات.

تحميل برنامج viva cut مهكر للاندرويد من ميديا فاير

للحصول علي أفضل المميزات المدفوعة في برنامج تحرير الفيديوهات كل ما عليك هو تحميل فيفا كت مهكر للحصول علي كافة المميزات للاصدار المدفوع مجاناً كل ما عليك تحميل التطبيق برابط مباشراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى