تطبيقات اندرويد

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير

يعد برنامج تروكولر بريميوم النسخة المدفوعة هي الافضل علي الاطلاق و انه يضم المميزات المختلفة للتعرف علي جهات الاتصال يعتبر تحميل تروكولر بريميوم هو الافضل من النسخه المجانية لانه يحتوي علي خصائص رائعة للغاية.

تروكولر مفعل مدى الحياة جولد

تطبيق truecaller premium مدفوع مهكر مدي الحياة لا يتطلب من اي اشتراك و سوف تحصل علي جميع مميزات اصدار الجولد برابط مباشر , كي يتم التعرف علي جميع جهات الاتصال و المتطفلين و التحكم في حظر جهات الاتصال و ايضا يمكنك البحث في التروكولر عن رقم المتصل او تفعيل اظهار تفاصيل بيانات المتصل عند الاتصال او الدخول الي التطبيق للحصول علي كافة البيانات التي تريد معرفتها.

قم بتحميل برنامج تروكولر الذهبي مجانا اخر اصدار بدون اعلانات.

يبحث الكثير علي تنزيل برنامج تروكولر مهكر و امن من الفيروسات ولاكن اليوم نقدم لكم برابط مباشر من ميديا فاير لتطبيق تروكولر gold بأخر  إصدار لكي تستفيد من جميع المميزات المتاحة في البرنامج.
يعد تنزيل تطبيق تروكولر بريميوم للاندرويد من اهم و أفضل التطبيقات التي يجب ان توجد علي هاتفك ولكنك ايضا تستخدم النسخه المدفوعة من برنامج تروكولر لمعرفة المكالمات و الاطلاع علي اسم المتصل بك.
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير

مميزات تطبيق تروكولر بريميوم برو جولد

  • معرفة هوية المتصل : يمكنك معرفة هوية المتصل من خلال تطبيق تروكولر مهكر لمعرفة الاشخاص التي يتم بالاتصال بك.
  • حظر المتطفلين : يقوم برنامج تروكولر بريميوم جولد للحصول علي ميزة حظر جهات الاتصل التي تزعجك او يتم التطفل عليك و هي من أفضل المميزات التي يقوم بها التروكولر.
  • سهولة استخدام التطبيق : تطبيق تروكولر جولد يتميز ذات واجهة مستخدم سهله و بسيطه لكي يمكنك التعرف عليها بدون شرح او تعقيد.
  • النسخ الاحتياطي : يدعم تروكولر بريميوم مهكر النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال و جميع الارقام الموجودة علي هاتفك و الرسائل.
  • تسجيل المكالمات : يمكنك تسجيل المكالمات عن طريق تطبيق truecaller بريميوم جولد بدون الحاجة الي استخدام اي تطبيق اخر و تطبيق truecaller  يغني عن اي تطبيق اخر.
  • دعم اللغات : مما يتميز بيه بريميوم جولد truecaller premium مصمم بانه يدعم جميع اللغات منها اللغة العربية.

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى