برامج كمبيوتربرامج مايكروسوفت اوفيس

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 كامل مع التفعيل برابط مباشر

ابرز عناوين المقال

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 كامل مع التفعيل برابط مباشر

 

تحميل اوفيس 2010 و هو يعتبر من أفضل اصدارات شركة مايكروسوفت علي الاطلاق بعد اصدار العديد من الاصدارات المحدثة عبر السنوات السابقة و لذالك يعتبر مايكروسوفت اوفيس 2010 هو الاكثر انتشاراً في العالم و يعمل بيه العديد من المكاتب و الطلاب و يتيح اليك انشاء المستندات المكتبية و التعديل عليها بكل سهولة.

كان يظن العديد ان اوفيس 2007 هو الافضل و الاسهل علي الاطلاق حين صدور نسخة مايكروسوفت اوفيس 2010 تغيرت كل المقايس و ظهرت وجهة مستخدمة اوفيس 2010 باكثر سهولة من الاصدارات السابقة و لقد تم التركيز علي بعض الاشياء في مايكروسوفت اوفيس 2010 لتحديثها عن باقي الاصدارات السابقة.

تم تحديث رمز الامان و ايضا سرعة البحث داخل الملفات.

 

ما هو برنامج اوفيس 2010

 

برنامج microsoft office 2010 هو احد البرامج المطورة من شركة مايكروسوفت  و يتم استخدامها في الاعمال المكتبية و المستندات و انشاء الجداول و العمليات الحسابية و الرياضية .

يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 أفضل الحزم التي اطلاقتها شركة ميكروسوفت العملاقة و انه قائم علي العمل حتي اليوم و لا يمكن الاستغناء عنه ابداً.

يمكنك تنزيل برنامج اوفيس 2010 بنسخة تجربية و مجاناً للمساعدة في كتابة المستندات و التقارير و تسهيل العروض التقديمية و حيث انه يقوم بتوفير الوقت و الجهد علي المستخدم لانه برنامج ذكي للغاية في المهام العملية.

يتوفر برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 بالعديد من اللغات و بينهم اللغة العربية و تم تنزيله اكثر من 200 مليون مستخدم في العالم.

 

مميزات تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010

  • يوفر برنامج اوفيس 2010 الوقت الكبير في كتابة التقارير و الابحاث العلمية و تم الاستغناء عن الكتابة اليدوية او الورقية عند ظهور برنامج اوفيس 2010.

  • يحتوي برنامج microsoft office علي بعض البرامج المدمجة مع مثل الوورد و الاكسيل و الباور بوينت و الاكسيس.

  • يعمل البرنامج علي ادراج الصور الي الملفات النصية و انشاء التقارير التفصيلية و يمكنك التصميم و التعديل علي الصور مثل قص الصور و ازالة الخلفية و دمج اكثر من صورة معاً.

  • يعمل برنامج microsoft office علي حفظ الملفات و المشاريع باكثر من صياغة من اشهرهم PDF و هي الاشهر علي الاطلاق في عرض الملفات النصية و طباعة الملفات ايضا من خلال ملف PDF و يتمثل في سرعة العرض و التنزيل و مشاركة الملفات مع الاخرين بكل سهولة.

 

معلومات عن برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010

💿 اسم البرنامج Microsoft office 2010
🏢 الشركة المنتجة Microsoft
🖥️ متوافق مع windows 10 – windows 8 – windows 7
📊 حجم البرنامج 730 MB
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف برامج كمبيوتر

 

تحميل اوفيس 2010 برابط مباشر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى