اضافات ووردبريس

تحميل اضافة Yoast SEO للوردبريس نسخة مدفوعة

إضافة Yoast SEO هي إضافة مجانية لمنصة ووردبريس وهي واحدة من الإضافات الأكثر شعبية لتحسين محركات البحث في ووردبريس. يساعد Yoast SEO على تحسين محركات البحث لموقع الويب وصفحاتها والمقالات المنشورة.

وهناك العديد من المميزات التي تأتي مع  Yoast SEO Premium:

1. العرض المحسن لنتائج البحث: تساعد إضافة Yoast SEO في تحسين عرض نتائج البحث في محركات البحث وتجعلها تبدو أكثر جاذبية وتفاعلية.

2. تعيين كلمات المفتاح الرئيسية: يمكن ملء بيانات كلمات المفتاح الرئيسية المعنية بصفحة الويب أو المدونة، وستقدم Yoast SEO اقتراحات لتحسين الكلمات المفتاحية المستخدمة.

3. نظام تصنيف الأداء: يمكن لـ Yoast SEO تصنيف صفحات الويب والمشاركات المدونة استنادًا إلى مدى الأداء الخاص بها في عملية التحسين لمحركات البحث.

4. تحسين مقاطع النشر: يساعد Yoast SEO في تحسين مقاطع النشر والتحكم في عرضها على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

5. أدوات التحكم في الروابط: يسمح Yoast SEO للمستخدمين بإعداد قواعد مخصصة للروابط إلى الخارج.

هناك نسخة مدفوعة من Yoast SEO تضم ميزات إضافية مثل توفير المشورة نحوية لتحسين المحتوى ونظام الربط الداخلي، والتحقق من الجودة.

قد تتأثر أيضًا الترتيبات في محركات البحث بسبب الأخطاء الداخلية المختلفة مثل الروابط المكسورة وغيرها. تساعد Yoast SEO في التحقق من الأخطاء داخل الموقع وإحياءها لأنها أداة قوية في سيو بأكملها وهي سهلة الاستخدام.

 

تحميل اضافة Yoast SEO Premium

Download File

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى