برامج كمبيوتر

افضل 10 برامج لتصوير شاشه الكمبيوتر فيديو

أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو

 

1. OBS Studio:

يعد OBS Studio واحدًا من أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو لأنه يوفر مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص التسجيل والبث المباشر، كما يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ودعم العديد من المنصات.

2. Camtasia:

يوفر Camtasia تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية ويتميز بمجموعة كبيرة من الأدوات لتحرير وتخصيص الفيديو، كما يتضمن البرنامج مكتبة واسعة من المؤثرات والأصوات.

3. Bandicam:

يعد Bandicam واحدًا من أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو لأنه يوفر جودة عالية للتسجيل ويتضمن مجموعة من الأدوات للتخصيص، كما يتميز بسهولة الاستخدام والتحكم في إعدادات التسجيل.

4. Snagit:

يوفر Snagit تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية ويتميز بمجموعة كبيرة من الأدوات لتحرير وتخصيص الفيديو، كما يتضمن البرنامج مكتبة واسعة من المؤثرات والأصوات.

5. ScreenFlow:

يعد ScreenFlow واحدًا من أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو لأنه يوفر جودة عالية للتسجيل ويتضمن مجموعة من الأدوات للتخصيص، كما يتميز بسهولة الاستخدام والتحكم في إعدادات التسجيل.

6. Movavi Screen Recorder:

يوفر Movavi Screen Recorder تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية ويتميز بسهولة الاستخدام والتحكم في إعدادات التسجيل، كما يتضمن البرنامج مجموعة من الأدوات للتخصيص.

7. Icecream Screen Recorder:

يعد Icecream Screen Recorder واحدًا من أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو لأنه يوفر جودة عالية للتسجيل ويتميز بسهولة الاستخدام والتحكم في إعدادات التسجيل، كما يتضمن البرنامج مجموعة من الأدوات للتخصيص.

8. Apowersoft Screen Recorder:

يوفر Apowersoft Screen Recorder تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية ويتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات للتخصيص، كما يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام والتحكم في إعدادات التسجيل.

9. Screenpresso:

يعد Screenpresso واحدًا من أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو لأنه يوفر جودة عالية للتسجيل ويتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات للتخصيص، كما يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام.

10. SmartPixel:

يوفر SmartPixel تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية ويتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات للتخصيص، كما يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام والتحكم في إعدادات التسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى