برامج كمبيوتر

تحميل برنامج tor browser للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل برنامج tor browser للكمبيوتر من ميديا فاير

 


.
اسم البرنامج : tor browser

.
حجم البرنامج : 96 MB

.
مطور البرنامج : tor browser

.
تصنيف البرنامج : برنامج تصفح الانترنت

.
إصدار البرنامج : 13.0.6

.
لغة البرنامج : متعدد اللغات

.
ترخيص البرنامج : مجاني

.
نظام التشغيل : ويندوز

 

برنامج Tor Browser هو متصفح ويب مجاني مصمم لتوفير الخصوصية والأمان عبر الإنترنت. يستخدم البرنامج شبكة Tor لتشفير وتوجيه حركة البيانات الخاصة بالمستخدم عبر عدة خوادم حول العالم، مما يجعل من الصعب تتبع نشاط المستخدم على الإنترنت أو تحديد موقعه الجغرافي. هذا يساعد على حماية الهوية الشخصية للمستخدمين ويوفر القدرة على الوصول إلى مواقع الويب المحظورة أو المقيدة جغرافياً.

 

برنامج Tor Browser هو أكثر من مجرد متصفح ويب؛ إنه جزء من مشروع أكبر يسمى The Onion Router (Tor)، الذي يهدف إلى تعزيز الخصوصية والحرية على الإنترنت. عبر استخدام تقنيات التشفير المتقدمة وشبكة من الخوادم الموزعة حول العالم، يساعد Tor المستخدمين على تجنب المراقبة والتحليل العميق لحزم البيانات التي يمكن أن تكشف عن هويتهم أو موقعهم.

تحميل برنامج tor browser مجانا

برنامج Tor Browser يقدم العديد من المميزات التي تركز بشكل أساسي على الخصوصية والأمان وتجاوز الرقابة على الإنترنت. إليك أبرز هذه المميزات:

  1. التصفح المجهول: يتيح Tor Browser للمستخدمين تصفح الإنترنت بشكل مجهول، مما يساعد على حماية هويتهم وموقعهم الجغرافي من التتبع عبر تشفير حركة البيانات وتوجيهها عبر شبكة
  2. تشفير متعدد الطبقات: يستخدم Tor تشفيرًا متعدد الطبقات لحركة البيانات، مما يعني أن بياناتك تمر عبر عدة خوادم (تسمى العقد) داخل شبكة Tor، ويتم فك تشفير طبقة واحدة من التشفير في كل مرة، مما يجعل من الصعب تتبع مصدر البيانات أو وجهتها النهائية.
  3. وصول إلى المحتوى المحجوب: يمكن لـ Tor Browser تجاوز الرقابة والقيود الجغرافية على المحتوى على الإنترنت، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المعلومات والخدمات التي قد تكون محجوبة في بلدانهم.
  4. حماية ضد التتبع: يحمي Tor Browser ضد محاولات التتبع الشائعة مثل ملفات تعريف الارتباط وبصمات الويب، مما يساعد على منع المواقع من جمع بيانات عن نشاط التصفح أو تحديد هوية المستخدمين.
  5. عزل الجلسات: كل موقع تزوره يعزل عن الآخر، مما يعني أن البيانات التي يمكن أن تستخدم لتتبعك عبر المواقع لا يتم تخزينها أو مشاركتها.
  6. لا يحفظ التاريخ أو البيانات: عند الخروج من Tor Browser، يتم مسح كل جلسة التصفح، بما في ذلك الملفات المؤقتة وملفات تعريف الارتباط والتاريخ، مما يضمن عدم ترك أي أثر لنشاط التصفح.
  7. الوصول إلى مواقع الويب .onion: يتيح الوصول إلى مواقع الويب المظلم التي تنتهي بـ .onion، وهي مواقع لا يمكن الوصول إليها إلا عبر شبكة Tor وتوفر مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان.

كيف يعمل Tor؟

  1. التشفير المتعدد الطبقات: عندما تتصفح الإنترنت باستخدام Tor Browser، يتم تشفير بياناتك متعدد المرات وإرسالها عبر سلسلة من الخوادم (تسمى العقد) التي يديرها متطوعون. في كل مرحلة، يتم فك تشفير طبقة واحدة فقط لكشف الوجهة التالية للبيانات، دون الكشف عن مصدرها الأصلي أو وجهتها النهائية.
  2. التصفح المجهول: هذه العملية تجعل من الصعب للغاية تتبع البيانات إلى المستخدم الأصلي، مما يساعد على حماية هويته وموقعه.
  3. الوصول إلى المحتوى المحظور: بالإضافة إلى تعزيز الخصوصية، يمكن لـ Tor تجاوز الرقابة الحكومية والوصول إلى المحتوى المحجوب جغرافيًا أو المقيد.

 

Download

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى