برامج كمبيوتر

افضل برامج حرق الويندوز علي الفلاشة

كيفية حرق ويندوز علي الفلاشة

تعتبر حرق صورة الويندوز على الفلاشة من العمليات الأساسية التي يحتاجها المستخدمون بشكل متكرر، سواء لتثبيت نظام التشغيل أو لإصلاح الأخطاء أو لإنشاء قرص قابل للتشغيل. ولتسهيل هذه العملية، تم تطوير العديد من البرامج التي تساعد المستخدمين على حرق صورة الويندوز على الفلاشة بسهولة وفي وقت قياسي.

 

برنامج Rufus

 

Rufus هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر، ويتوافق مع نظام التشغيل Windows. ويستخدم Rufus صيغة ISO لحرق صورة الويندوز على الفلاشة، ويمكن أيضًا استخدامه لحرق صور ISO لنظام التشغيل Linux أو البرامج الأخرى. يحتوي Rufus على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح للمستخدم بتحديد الفلاشة وملف الصورة ISO وبعض الإعدادات الأخرى. يتميز Rufus بسرعة حرق الصورة على الفلاشة بطريقة سليمة وموثوقة، ويدعم البرنامج العديد من أنواع الفلاشات مثل USB 2.0 و USB 3.0 و UEFI والأقراص الصلبة الخارجية.

برنامج BalenaEtcher

BalenaEtcher هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر، ويتوافق مع نظام التشغيل Windows وLinux وMac. يتميز BalenaEtcher بسهولة الاستخدام والموثوقية، ويدعم البرنامج العديد من أنواع الفلاشات مثل USB 2.0 و USB 3.0 و UEFI. يحتوي BalenaEtcher على واجهة بسيطة تسمح للمستخدم بتحديد الفلاشة وملف الصورة ISO وبدء عملية الحرق.

 

برنامج UNetbootin

 

UNetbootin هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر، ويتوافق مع نظام التشغيل Windows وLinux وMac. يتميز UNetbootin بسهولة الاستخدام ودعمه لأنظمة التشغيل المختلفة، ويمكن استخدامه لحرق صور ISO لنظام التشغيل Linux أو البرامج الأخرى بالإضافة إلى نظام التشغيل Windows. يحتوي UNetbootin على واجهة بسيطة تسمح للمستخدم بتحديد الفلاشة وملف الصورة ISO وبعض الإعدادات الأخرى.

 

برنامج WinToUSB

 

WinToUSB هو برنامج مدفوع يتوافق مع نظام التشغيل Windows. يتميز WinToUSB بدعمه لنظام الملفات ونظام التشغيل Windows To Go، والذي يسمح للمستخدمين بتشغيل نظام التشغيل Windows من الفلاشة بدلاً من القرص الصلب. يحتوي WinToUSB على واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تحديد الفلاشة وملف الصورة ISO وبعض الإعدادات الأخرى، كما يدعم البرنامج العديد من أنواع الفلاشات.

 

برنامج Windows USB/DVD Tool

 

Windows USB/DVD Tool هو برنامج مجاني من شركة Microsoft، ويتوافق مع نظام التشغيل Windows. يحتوي Windows USB/DVD Tool على واجهة بسيطة تسمح للمستخدم بتحديد الفلاشة وملف الصورة ISO وبدء عملية الحرق، ويدعم البرنامج العديد من أنواع الفلاشات.

 

برنامج YUMI

YUMI هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر، ويتوافق مع نظام التشغيل Windows. يمكن استخدام YUMI لحرق صور ISO لأنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك Windows وLinux وmacOS والبرامج الأخرى. يحتوي YUMI على واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدم بتحديد الفلاشة وملف الصورة ISO واختيار النظام الذي يريد حرقه.

 

برنامج Etcher

Etcher هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر، ويتوافق مع نظام التشغيل Windows وLinux وMac. يتميز Etcher بسهولة الاستخدام والموثوقية، ويدعم البرنامج العديد من أنواع الفلاشات مثل USB 2.0 و USB 3.0 و UEFI. يحتوي Etcher على واجهة بسيطة تسمح للمستخدم بتحديد الفلاشة وملف الصورة ISO وبدء عملية الحرق.

برنامج PowerISO

 

PowerISO هو برنامج مدفوع يتوافق مع نظام التشغيل Windows. يتميز PowerISO بدعمه للعديد من صيغ الصور ISO والأقراص والأدوات الأخرى، كما يتضمن البرنامج أدوات لإنشاء وتعديل وتحويل الصور ISO. يحتوي PowerISO على واجهة بسيطة تسمح للمستخدم بتحديد الفلاشة وملف الصورة ISO وبدء عملية الحرق.

 

برنامج UltraISO

UltraISO هو برنامج مدفوع يتوافق مع نظام التشغيل Windows. يتميز UltraISO بدعمه للعديد من صيغ الصور ISO والأقراص والأدوات الأخرى، كما يتضمن البرنامج أدوات لإنشاء وتعديل وتحويل الصور ISO. يحتوي UltraISO على واجهة بسيطة تسمح للمستخدم بتحديد الفلاشة وملف الصورة ISO وبدء عم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى